نسخة كتاب "الفواصل": 520 حكمة وعِبرة جديدة لإثراء تغريداتكم

ماريا جون

:: عضو جديد ::

s


الفواصل كتابات وجدانية عميقة على طريقة جبران
===================تأليف وإعداد: نعيم حلاوي=================
في هذا العمل الأدبي الفريد "الفواصل"، يأخذنا الكاتب في رحلةٍ فكريةٍ مذهلة تجوب أرجاء الإنسانية وقيمها المتناقضة. يعزف الكاتب على أوتار اللغة الأدبية ببراعة ويغني بمفرداتٍ شاعرية تنساب كنسمات الحياة وتتغنى بالحقائق العميقة.

يستكشف هذا الكتاب موضوعات مثل الحب والحزن، الحرية والوجود، الغنى والفقر، وغيرها من المسائل الملحة التي تواجه النفس البشرية. يقدم الكاتب 520 جملة تحمل في طياتها نصائح عميقة وعبارات ذات بُعد فلسفي، تشكّل جسوراً تربط بين عوالمنا الداخلية وخارجية، وتدعونا للتأمل واعادة قراءة الجِمَل المليئة بالحكمة والمزيّنة ببعض الغموض.

استمتع بالغوص في مياه "الفواصل" العميقة، حيث ينتظرك مشهد من التجارب الإنسانية المتنوعة والجوانب الروحية الخفية. يعد هذا الكتاب تجربةً فريدة ستلهمك وتأسرك بجاذبية قوية تستدعي القلوب الباحثة عن الحقيقة والمعنى الأعمق.
من هو نعيم حلاوي :
نعيم حلاوي، الممثل والكاتب اللبناني وصاحب المحطة الإذاعية عبر الإنترنت، يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال الترفيه. بدأ حلاوي مشواره المهني مذيعاً في الثمانينات، وظهر على مدى هذه السنوات في العديد من البرامج التلفزيونية الكوميدية أشهرها "مافي متلو"، والأفلام والمسرحيات، ما أبرز موهبته المتعددة كممثل ومُعِدّ. كتب وأنتج أيضًا العديد من المشاريع الناجحة التي حظيت بالإعجاب النقدي، مما يبرز خبرته في كتابة النصوص الأدبية والإبداعية والإنتاج.

يُعتبر نعيم حلاوي أحد أشد المعجبين بجبران خليل جبران، الشاعر والفيلسوف اللبناني الأمريكي الراحل، حيث استوحى الكثير من أسلوب جبران الأدبي الفريد وأفكاره الملهمة. توجّه حلاوي لقراءة كل أعمال جبران ويعكف دائمًا على تعميق فهمه لفلسفته ورؤيته للحياة. ينعكس ذلك بوضوح في كتابات نعيم حلاوي التي تحمل بصمة ذات توجه فكري وأسلوب بلاغي مميز يعكس تأثير جبران العميق على مسيرته الأدبية والفنية.
رابط التعريف عن الكاتب ونشاطاته
https://linktr.ee/naimhalawi
رابط موقع بيع الكتاب
https://selar.co/m/NaimStore
رابط بيع الكتاب على أمازون
https://a.co/d/8IDnMll

s
 

عودة
أعلى